Search

أكاديمية مدارس الأحد

🎁المفاجأة التي طال انتظارها!! ⬅️لكل الناس إللي  كانت بتسأل هو مافيش كورسات تاني أونلاين؟🤔 ⬅️لكل خادم 🧑🏻‍💼عايز يتعلم ويطور من خدمته.. أنهاردة بنعلن انطلاق التشغيل التجريبي لأكاديمية مدارس الأحد  👈دي أول أكاديمية باللغة العربية للتعليم عبر الإنترنت 🌐 لخدام مدارس الأحد.. 👈من خلالها تقدر تنضم لكورسات متخصصة كمان تقدر تتعلم من مصادر كتيرة متاحة مجانًا. ✍🏻أعمل […]

أحتفال 12 سنة موقع مدارس الأحد

يوم 2007/11/10 بدأ موقعنا ب 26 موضوع! كان هدفنا ومازال إننا نمجد الله عن طريق خدمة ومساعدة خدام مدارس الأحد وأعدادي وأنهاردة أحنا جايين نشكر الله على إحسانه لأننا إتباركنا بخدمة ملايين خلال 12 سنة عشان كدة الإحتفال ده شكر لله وشكر لكل خادم شارك معنا وشجعنا وإدانا رأيه يوم 10 / 11 كملنا 12 […]

مزيكا في قلبي :: منهاج التسبيح للأطفال

منهاج مزيكا في قلبي اول منهج ينظم فرص التسبيح للقيادة في مدارس الأحد بالاضافة إلى cd ترانيم أطفال جديدة يحتوي الكتاب علي: – أفكار لفرص التسبيح وكوردات 101 ترنيمة للأطفال – يقدم 40 فكرة روحية + ترانيم مقترحة + وسائل إيضاح يمكنك سماع وتحميل 8 ترانيم من CD المنهاج من هنا من إنتاج: لجنة مدارس الأحد […]

منهاج :: سبعة في آسيا

المنهاج الصيفى” 7 في أسيا “ منهاج 7 فى أسيا سياحة روحية فى 7 كنائس من خلال سفر من أسفار صعبة الدراسة ( سفر الرؤيا ) لنعرف مشاكلهم الروحية وكيف يقدم الرب العلاج لهم،وتطبيق هذا على حياتنا اليوم كخدام و أطفال وذلك لنصل لكنيسة مضيئة لها علاقة قوية بالرب.  منهاج جديد وفريد، تعليمى بطريقة بسيطة […]

موقع مدارس الأحد … 11 سنة في خدمة الرب

10 نوفمبر 2007 10 نوفمبر 2018 كملنا 11 سنة بنخدم خدام مدارس الأحد الناطقين بالعربية حول العالم. كل سنة جديدة هي إحسان جديد. هدفنا واحد إن اسم الرب يتمجد وسط أطفالنا ووسط خدامهم ..أحلامنا بتكبر معانا لكن حلمنا الأساسي لسه قدامنا .. “أن يعطينا الرب خدام حسب قلبه.” (ارميا 3: 15)

المنهج الصيفي لعام 2018 … يوم فاصل

  لجنة مدارس الأحد   جمعيات خلاص النفوس المنهج الصيفي لعام 2018 … يوم فاصل  مع ازدياد تيار الإلحاد والهرطقات في أيامنا الحالية, وأمام جميع أسئلة الأطفال الصعبة زاد الاحتياج لفهم وإدراك الحدث الأقوى على مر التاريخ بأكمله، أهم حدث شاهد فيه الكون قوة وقدرة الله، والذي لولاه لما كانت لنا الآن الحياة الجديدة في المسيح، ولولاه لما كانت لنا النصرة، لولاه […]

منهج عنوان بيتنا

المهج الصيفى “عنوان بيتنا “ أول منهاج مسيحى عربى للطفل وأسرته المنهاج يهدف لبيوت تعيش ملك للمسيح وترفع عنوان “اما انا وبيتى فنعبد الرب” المنهاج يقدم دروس شيقة لجميع الاعمار ( دراما -تجارب عمليه- ألعاب-أشغال يدويه بأفكار مختلفة-ترانيم جديده مع افكار متنوعة لقائدى فرص الترنيم كما نقدم النبذ الشيقة لكل أب وأم بها افكار شيقة […]

منهاج:: تلميذ مش هايتخرج

تلميذ مش ها يتخرج : العمل مع الأطفال تحدي حقيقي وذلك لتنوع أمزجتهم واحتياجاتهم، ولصعوبة الاحتفاظ بانتباههم وحماسهم لما تريد أن توصله لهم، لذلك وجب أن تكون مبتكرًا، خلاقًا، متنوعًا لتستطيع أن تتواصل بطريقة فعالة مع الطفل. لذا ثقلنا الرب كلجنة مدارس الأحد بجمعيات خلاص النفوس هذا العام أن يكون لدينا منهاج متطور، مبتكر، متنوع في فقراته […]

منهاج:: على رأي المثل

منهاج ” على رأي المثل “ في حياتنا اليومية، نختصر مبادئ وقيم ونصائح في عبارات قصيرة نقولها دائمًا مع ختم “على رأي المثل” ، نتناقل في أحاديثنا عبر الأجيال المتتالية أمثال شعبية تؤثر على سلوكنا و مبادئنا دون أن نعلم مصدرها و مدى صحتها. لذا وضع الرب على قلوبنا أن نقدم لأجيالنا و هي في […]

مسابقة 66

مسابقة 66 هي مسابقه في كل اسفار الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد ، مع مقدمه لجميع الاسفار. فكرة المسابقة هي دراسة جميع اسفار الكتاب المقدس بطريقه سهله وبسيطه للطفل حتي يدرك تفاصيل اكثر عن اعظم كتاب في الحياه . المسابقة لكل اولاد مدارس الاحد من سن ثالثه ابتدائي حتي سن اعدادي. عزيزي لا تفقد المعرفة […]